مملكة الشيخ الروحاني ابو محمد لقمان 00212632068451

مملكة الشيخ االروحاني ابو محمد لقمان النور الرباني . جلب الحبيب. اعمال المحبة؛ والتهيج.سلب القلوب والعقول .قبول تقدم الخطاب . اعمال زواج البائر .جميع انواع السحر والمس فضيلة الشيخ ابومحمد لقمان 00212632068451
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 هناك أعشاب أخرى تساعد في علاج التهاب المهبل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin


المساهمات : 2210
تاريخ التسجيل : 07/06/2015
الموقع : jalil-alkarem@hotmail.com

مُساهمةموضوع: هناك أعشاب أخرى تساعد في علاج التهاب المهبل   الجمعة يوليو 03, 2015 12:23 am

استخدمى غسولاً مهبلياً من منقوع من الأعشاب المطهرة مثل الآذريون ، والإيكبناسيا والثوم ، والجولدنسيل ، ولسان الحمل الطازج ، وعشبة القديس يوحنا أو زيت شجرة الشاي مع أعشاب أخرى مثل أوراق السنفيتون Comfrey لتلطيف التهيجات الإيكيناسيا والجولدنسيل يمكن أن يؤخذا عن طريق الفم .

ملحوظة : يوصى باستخدام أوراق السنفيتون للاستعمال الخارجى ولا تتناولى الجولدنسيل عن طريق الفم بصفة يومية أكثر من أسبوع في كل مرة ولا يستعمل أثناء الحمل ويستعمل بحذر إذا كانت هناك حساسية ضد الرجيد .

- لبوس مهبلى من الآذريون وفيتامين " أ " له ملطف ويساعدان على التئام الأنسجة المهيجة . إن لبوس الجولدنسيل له نقع عام لكل أنواع عدوى المهبل .

- مستحضر Meno – Fem من إنتاج Prevail Corporation هو مجموعة من الأعشاب التقليدية والمغذيات مصممة لأعراض سن اليأس عند المرأة ولها تأثير مفيد لعلاج التهاب المهبل الناشئ عن عدم توازن هرمونى .

- زيت شجرة الشاي مفيد لالتهاب المهبل . والكريم الموضعي لزيت شجرة الشاي يستخدم لعلاج العدوى الفطرية ، وفقاعات فيروس الحلاً ( الهربس) والثآليل الفيروسية والأنواع الأخرى من العدوى . ولقد ااستخدمت لبوسات زيت شجرة الشاي بنجاح لعلاج التهاب المهبل الناتج عن الإصابة بالفطريات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://maroc1234.alhamuntada.com
 
هناك أعشاب أخرى تساعد في علاج التهاب المهبل
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
مملكة الشيخ الروحاني ابو محمد لقمان 00212632068451 :: مملكة الاعشاب والطيب البديل-
انتقل الى: